آلة مضاعفة المغزل الحفر مضاعفات التنصت المركبة
  • Air Proآلة مضاعفة المغزل الحفر مضاعفات التنصت المركبة

آلة مضاعفة المغزل الحفر مضاعفات التنصت المركبة

مضاعفات مضاعفة حفر المغزل آلة التنصت على تطوير أداء مستقر ، معدات أتمتة عالية الكفاءة ، شركة Quanzhou YueLi Automation Equipment co. ، ltd. تأسست في عام 2013 ، مع قدرة بحثية وإنتاجية قوية ، منذ تأسيس الشركة ، ملتزمة بتطوير الأداء المستقر ، ومعدات التشغيل الآلي عالية الكفاءة ، والالتزام بتزويد العملاء بمنتجات رائعة وخدمة ما بعد البيع عالية الجودة ، لإنشاء أول معدات أتمتة من الدرجة.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

1. مقدمة المنتج

مضاعفات الحفر المزدوج المغزل التنصت آلة التحكم PLC التحكم برنامج التحكم ؛ حوار صديق للواجهة البشرية ، برمجة سهلة التشغيل. يتعلم الشخص العادي بسرعة "نظام التحكم اختياري ï¼ ، الحفر ، عمود الدوران مع محرك تغذية مؤازر الفرامل 1.2 كيلو واط ، HIWIN الكرة اللولبية ، مع محرك سيرفو 3.7kW الرئيسي ، يتم معالجة الخيط عن طريق التنصت الصارم لضمان دقة المعالجة" يمكن تحديد درجة مؤشر الترابط من الواجهة البشرية.

2. مواصفات المنتج

لا.

اسم

مواصفات

ملاحظة

1

أقصى شوط لمحور X (هوائي)

240 ملم


أقصى شوط لمحور X (قضيب لولبي)

350 ملم

 

2

الحد الأقصى لمحور Y (يدوي)

120 ملم


 

الحد الأقصى لمحور Y (القضيب اللولبي)

120 ملم

 

4

السكتة الدماغية القصوى لمغزل الحفر

120 ملم


5

الحد الأقصى لضربة التنصت على المغزل

120 ملم


6

تباعد المغزل

240 ملم


 

قطر كم المغزل

mm90 ملم

 

 

تفتق المغزل

MT4

 

12

قطر التجويف الأقصى

Ф50 مم

 

15

قطر التنصت الأقصى

Ф50 مم


17

ص / دقيقة

Z2 ، Z1 سرعة رمح

0-3000 دورة في الدقيقة


18

قوة محرك المغزل

3.7 كيلو واط

 

22

الحجم الخارجي: الطول × العرض × الارتفاع

1200 × 940 × 1700 (مم)


23

الوزن الصافي للآلة

1250 كجم


3. ميزة المنتج والتطبيق

مضاعفات مضاعفة حفر المغزل آلة التنصت المركبة وضع محرك انزلاق جزء الجدول: يمكن اختيار دليل ، هوائي ، محرك قضيب المسمار ، وظيفة مختلفة التكوين ، الحفر ، المغزل التنصت مع محرك تغذية مضاعفات الفرامل 1.2Kw ، HIWIN الكرة اللولبية تغذية ، مع 3.7kW الرئيسي محرك مؤازر ، يتم معالجة الخيط عن طريق التنصت الصارم لضمان دقة المعالجة - يمكن اختيار درجة الخيط من الإنسان

4. تفاصيل المنتج

TheServo مزدوج المغزل الحفر التنصت آلة التحكم PLC برنامج التحكم ؛ حوار صديق للواجهة البشرية ، برمجة سهلة التشغيل. يتعلم الشخص العادي بسرعة ( نظام التحكم اختياريï¼ ‰ ، وضع محرك جزء المنزلق: يمكن اختيار محرك يدوي ، هوائي ، قضيب لولبي ، وظيفة مختلفة التكوين مختلفة الحفر ، التنصت على المغزل مع محرك تغذية سيرفو 1.2Kw ، تغذية لولبية HIWIN ، مع محرك سيرفو رئيسي 3.7kW ، تتم معالجة الخيط عن طريق النقر الصارم لضمان دقة المعالجة - يمكن تحديد درجة الخيط من الواجهة البشرية.

5. تأهيل المنتج

تأهيل المنتج من مضاعفات الحفر المزدوج المغزل التنصت على الآلات المركبة أدناه.

6. تسليم والشحن وخدمة

آلة الحفر المزدوجة المغزل مضاعفات التنصت بما في ذلك التعبئة والشحن.

7. التعليمات

س: ما هي أسعارك؟

ج: تخضع أسعارنا للتغيير حسب العرض وعوامل السوق الأخرى. سنرسل لك قائمة أسعار محدثة بعد اتصال شركتك بشركتنا للحصول على مزيد من المعلومات.

 

س: ما هي مدة التسليم؟

ج: عادة ما تكون 10-15 يومًا تحت كمية الطلب.إذا كانت الآلة ذات الأغراض الخاصة بحاجة إلى المناقشة.

 

س: أين يقع المصنع الخاص بك؟

ج: عنوان المصنع هو في Guifeng Industrial Park ، مدينة Ximei ، مدينة Nan'an ، مقاطعة Fujian.

 

س: هل يمكنك إرسال موظفيك لتثبيت المعدات لنا؟

ج: نعم ، نحن ندعم هذه الخدمة.آلتنا سهلة التشغيل ، لدينا دليل وفيديو للتوجيه ، إذا كان لدينا متطلبات خط الإنتاج ، فسوف نرسل موظفين من أجل intall والتدريب.

العلامات الساخنة: مضاعفات مضاعفة المغزل آلة الحفر التنصت ، الموردين ، الشركات المصنعة ، مصنع ، شراء ، رخيصة ، الاقتباس ، الجودة ، متقدم ، CE ، قائمة الأسعار ، السعر المنخفض ، الخصم ، العلامات التجارية ، حسب الطلب ، أحدث ، سهل الصيانة ، أحدث بيع ، يتوهم

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Servo Double Spindle Drilling Tapping Compound Machine
  • Air ProServo Double Spindle Drilling Tapping Compound Machine

Servo Double Spindle Drilling Tapping Compound Machine

Servo double spindle drilling tapping compound machinee is development of stable performance, high efficiency automation equipment,Quanzhou YueLi Automation Equipment co., ltd. was founded in 2013,with strong scientific research and production capacity, since the establishment of the company, committed to the development of stable performance, high efficiency automation equipment, adhering to provide customers with exquisite products and quality after-sales service, to create first-class automation equipment.

Send Inquiry

Product Description

1. Product Introduction

The Servo double spindle drilling tapping compound machine PLC control program control; human interface friendly dialogue, intuitive programming easy to operate. The average person learns quickly(The control system is optional),Drilling,tapping spindle with 1.2Kw brake servo feeding motor,HIWIN Ball screw feeding, With 3.7kW main servo motor, The thread is processed by rigid tapping to ensure the machining accuracy,thread pitch can be selected from the human interface.

2. Product Specification

NO.

Name

 specifications

Remark

1

X axis maximum stroke (pneumatic)

240mm


X axis maximum stroke (screw rod)

350mm

 

2

Y axis maximum stroke (manual)

120mm


 

Y axis maximum stroke (screw rod)

120mm

 

4

Maximum stroke of drilling spindle

120mm


5

Maximum stroke of tapping spindle

120mm


6

The spindle spacing

240mm


 

Spindle sleeve diameter

Ф90mm

 

 

The spindle taper

MT4

 

12

Maximum bore diameter

Ф50mm

 

15

Maximum tapping diameter

Ф50mm


17

r/min

Z2, Z1 shaft speed

0-3000RPM


18

 Spindle motor power

3.7KW

 

22

 Outside size: length × width × height

1200×940×1700(mm)


23

Machine net weight

1250kg


3. Product Feature And Application

Servo double spindle drilling tapping compound machine Sliding table part drive mode: manual, pneumatic, screw rod drive can be selected, different configuration differnt function,Drilling,tapping spindle with 1.2Kw brake servo feeding motor,HIWIN Ball screw feeding, With 3.7kW main servo motor, The thread is processed by rigid tapping to ensure the machining accuracy,thread pitch can be selected from the human 

4. Product Details

TheServo double spindle drilling tapping compound machine PLC control program control; human interface friendly dialogue, intuitive programming easy to operate. The average person learns quickly(The control system is optional),Sliding table part drive mode: manual, pneumatic, screw rod drive can be selected, different configuration differnt function Drilling,tapping spindle with 1.2Kw brake servo feeding motor,HIWIN Ball screw feeding, With 3.7kW main servo motor, The thread is processed by rigid tapping to ensure the machining accuracy,thread pitch can be selected from the human interface.

5. Product Qualification

Product Qualification of Servo double spindle drilling tapping compound machineas below.

6. Deliver,Shipping And Serving

Servo double spindle drilling tapping compound machineincluding packing and consignment.

7. FAQ

Q:What are your prices?         

A:Our prices are subject to change depending on supply and other market factors. We will send you an updated price list after your company contact us for further information.

 

Q:How long is your delivery time?   

A:Usually 10-15 days under the order quantity.If special purpose machine need to discuss.

 

Q:Where is your factory located?  

A:Our factory address is in Guifeng industrial park, Ximei town, Nan'an city, Fujian province.

 

Q:Can you send your staff to install the equipment for us?       

A:Yes, we support this service.Our machine is easily to operation, we have manual and video for guide, if have production line requirements, we will send staff for intall and training.

Hot Tags: Servo Double Spindle Drilling Tapping Compound Machine, Suppliers, Manufacturers, Factory, Buy, Cheap, Quotation, Quality, Advanced, CE, Price list, low Price, Discount, brands, Customized, Newest, Easy-maintainable, Latest selling, Fancy

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.